افتتح رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الأول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي (أفد 2018)، في دورته الرابعة، اليوم الأحد، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، نيابةً عن صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ويستمر المعرض 7 أيام حافلة بإبراز ودعم المحتوى المحلي وتوطين الصناعات التكميلية، وفقًا لرؤية المملكة 2030، وتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وتهدف الفعاليات المصاحبة للمعرض إلى إيجاد بيئة تواصل بين الجهات الحكومية (المستفيدة) والشركات والمصانع الوطنية والجهات البحثية، بما يسهم في توطين الصناعة واستخدام المحتوى المحلي، ويحقق رؤية المملكة 2030 وطرح التحديات التي تعوق إجراءات توطين الصناعة بالمملكة للخروج بالحلول والإجراءات المناسبة، إضافة إلى الاستفادة من أفضل التجارب والخبرات والممارسات العالمية والمحلية لتحقيق أهداف التوطين.

ويوفر المعرض للزوار والراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات، موقعًا إلكترونيًّا يضم جميع المعلومات المتعلقة بالمعرض والفرص التصنيعية، من خلال المخططات والصور التفصيلية.