تشارك “عِلم” الشركة الوطنية العاملة في تقديم الحلول الرقمية، في معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي “أفد 2018” الذي انطلقت فعالياته اليوم، وينظم تحت رعاية كريمة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – خلال الفترة الممتدة بين 25 فبراير حتى 3 مارس المقبل في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في العاصمة الرياض.
وقال المتحدث الرسمي والمدير العام للتسويق بشركة عِلم ماجد العريفي، إن هذه المشاركة كراعٍ استراتيجي للمعرض، تأتي نظراً لما يمثله هذا الحدث من أهمية قصوى في تعزيز الاعتماد على المنتجات الوطنية في القطاع العسكري؛ إذ تسعى “عِلم” إلى إبراز إمكاناتها كشريك رئيس في توفير أفضل الخيارات من الحلول الرقمية المبتكرة وفق المتطلبات والاحتياجات العسكرية الحالية.
وأضاف أن مشاركة “عِلم” في هذا المعرض تتميز بتسليط الضوء على منتجاتها المدعمة بمزايا متطورة تلبي احتياجات العملاء في القطاعات العسكرية، والتي تعكس الخبرات المتراكمة لـ “عِلم” في تطوير الحلول الرقمية الآمنة وتطوير عمليات الأتمتة وهندسة الإجراءات والتي تسهم في تعزيز أداء القطاع العسكري والتحول الرقمي لعملياته، وتسهم في الوقت ذاته في توفير الوقت والجهد ورأس المال البشري.
وستعرض “عِلم” في جناحها خلال المعرض عدداً من المنتجات المبتكرة والمتكاملة، التي تستند إلى مفهوم المنصات الرقمية المتعددة القنوات، والتي ستمثل دفعة قوية لمساعيها المستمرة لاستكشاف آفاق جديدة للنمو وتحويل التحديات إلى فرص واعدة، وذلك من خلال دوافعها المتعلقة بالابتكار الذي يمثل دعامة أساسية لـ “عِلم” للتطور والتميز في عالم التقنية.
الجدير بالذكر أن معرض “أفد 2018” يعد أحد أهم المعارض العسكرية في المنطقة، حيث تعرض الجهات المشاركة نحو 80 ألف فرصة استثمارية أمام رجال الأعمال والشركات والمؤسسات والمصانع الوطنية.