ثمّن مدير عام الإدارة العامة لدعم التصنيع المحلي رئيس لجنة الاستعداد والتجهيز والمتحدث الرسمي لمعرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي (أفد 2018) اللواء المهندس عطية المالكي دعم الهيئة العامة للرياضة لمشاركة القوات المسلحة في الفعاليات الرياضية لدعم معرض (أفد2018) الذي يعد واحد من أهم الفعاليات الإستثمارية والاقتصادية في المملكة.
وقدم اللواء المالكي شكره وتقديره لمعالي المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الاستاذ تركي آل الشيخ، مبينا أهمية الإعلام الرياضي ودوره في الوصول لأكبر شريحة ممكنة من شباب الوطن الذين يمثلون الفئة الأكثر والأغلى على قلوبنا .
وأبان أن تأثير الإعلام الرياضي مهم ليحقق معرض ( أفد 2018 ) أهدافه في توطين الصناعات المحلية والصناعات التكميلية بما يخدم رؤية المملكة 2030.
يُشار إلى أن معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي ( أفد 2018 ) يحضى برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – وبتوجيه ومتابعه من صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – حفظه الله –
ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المعرض خلال الفترة من 26 فبراير الي 3 مارس 2018 م بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات تحت شعار ( صناعتنا قوتنا )